نيسان روج الجديدة تفشل في اختبار 1 التصادم NHTSA

نيسان روج الجديدة تفشل في اختبار 1 التصادم NHTSA

أجرت NHTSA سلسلة من اختبارات التصادم على الجيل التالي من نيسان روج كروس أوفر 

والتي ظهرت لأول مرة في الصيف الماضي ودخلت السوق المحلية في الخريف. بعد ذلك ، ستظهر هذه السيارة في بلدان أخرى تحت اسم Nissan X-Trail ، لكن في الولايات المتحدة ، بدأت بنتائج سيئة في تصنيفات NHTSA.

نيسان روج

صنفت الوكالة الأمريكية مستوى الحماية أثناء الاصطدام الأمامي لسيارة نيسان روج بحاجز غير قابل للتشوه بسرعة 56 كم / ساعة بثلاثة نجوم فقط من أصل خمسة. في هذه الحالة ، حصل “السائق” على أربع نجوم ، والراكب الأمامي – وعلى الإطلاق نجمتان فقط من أصل خمسة. بعبارة ملطفة ، نتيجة ضعيفة لعام 2021. على سبيل المثال ، حصلت Toyota RAV4 على أربع نجوم لتأثير أمامي ، بينما حصلت Subaru Forester على خمس نجوم.

نيسان روج

وقد سارعت نيسان بالفعل للتعليق على نتائج الاختبار. وفقًا للنسخة الرسمية ، ينطبق تصنيف الثلاث نجوم للتأثير الأمامي فقط على حوالي 50 ألف مركبة منتجة في اليابان في مصنع كيوشو قبل 28 يناير 2021. بعد هذا التاريخ ، تم إجراء تغييرات على تصميم أنظمة تقييد الحركة المتقاطعة ، لأن التأثير على عائق غير قابل للتشوه مع الواجهة الأمامية بالكامل يزيد من الطلب على الأحزمة ، والشدادات ومحددات القوة. وفي مصنع في ولاية تينيسي الأمريكية ، يتم إنتاج السيارات ذات أنظمة الأمان المعدلة منذ البداية ، ويتم بيعها بشكل أساسي في السوق الأمريكية.

نيسان روج

حددت NHTSA موعدًا لإجراء تجارب على سيارة نيسان روج كروس أوفر المعاد تصميمها في مايو. وتحدد نيسان الآن متى تعلن عن استدعاء 50 ألف سيارة مزودة بأنظمة ضبط النفس “الخاطئة”. أود أن أصدق أن Nissan X-Trial الجديدة ستصل إلى السوق الروسية دون مثل هذه المشاكل. ومع ذلك ، فقد حصل هذا التقاطع على خمس نجوم كحد أقصى لاختبار التصادم الجانبي وفقًا لطريقة NHTSA ، وأربع نجوم مقبولة للسلامة عند الانقلاب. ومع ذلك ، لم يتم بعد تحديد التوقيت الدقيق لظهور Ikstrail الجديد في روسيا.

عالم السيارات